الاثنين، 17 أبريل 2017

160 مليون باوند من مورينيو لضم هذا الثنائي

يبدو أن جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لن يدع فترة الانتقالات الصيفية  المُقبلة تمر مرور الكرام دون الحصول على مجموعة من أفضل اللاعبين المتواجدين في الميركاتو.
تقارير صحفية بريطانية تقول أن المدرب البرتغالي يستهدف اثنين من أكبر الأسماء المتواجدة على صعيد الهجوم في أوروبا من أجل التعاقد معهما في الصيف.

وذكرت تلك التقارير أن مورينيو يريد التعاقد مع أسماء هجومية من أجل تعويض الرحيل المُحتمل للقائد الدولي الإنكليزي واين روني، ومن أجل المنافسة على الألقاب الكُبرى -محلياً وأوروبياً- في الموسم القادم.


ولعل أول هذين الاسمين هو الهدف الأول لمدرب نادي تشيلسي السابق في الميركاتو، وهو اللاعب أنتوان غريزمان مهاجم ونجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

فيما لن يكون من السهل على مورينيو إقناع المهاجم الدولي الفرنسي صاحب الـ25 عاماً بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد، حيث قد يُكلفه ذلك مبلغ 89 مليون جنيه استرليني، هو نفس السعر الذي تعاقد به مع الفرنسي بول بوغبا من يوفنتو الصيف الماضي.


أمَّا اللاعب الآخر على تلك القائمة فهو اللاعب روميلو لوكاكو مهاجم ونجم نادي إيفرتون، والذي كان قد تسبب مورينيو في رحيله عن ناديه السابق "تشيلسي".

وسيكون مورينيو على موعد مع صراع كبير مع البلوز من أجل الظفر بخدمات اللاعب الدولي البلجيكي ولذي يتصدَّر قائمة هدافي البريميير ليغ هذا الموسم برصيد 23 هدفاً.
يُذكر أن لوكاكو كان قد رحل إلى إيفرتون من تشيلسي مقابل 28 مليون جنيه استرليني، لكنه لن يرحل عن ملعب غوديسون بارك بأقل من 70 مليون جنيه استرليني في الصيف القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق