الخميس، 13 أبريل 2017

برشلونة يَعثر على أغرب بديل إنريكي في النمسا



يواصل نادي برشلونة الإسباني البحث عن مدرب بديل للمدرب الحالي "لويس إنريكي" المدير الفني للفريق الكاتلوني والذي أعلن رحيله في وقت سابق عن ملعب الكامب نو مع نهاية الموسم الجاري.



كان إنريكي صاحب الـ 46 عامًا، قد أعلن منذ شهرين تقريبًا رحيله عن البلوجرانا، بعد ثلاثة مواسم رائعة قضها على رأس الإدارة الفنية للفريق توج خلالهم بـ 8 ألقاب أصل 10 بطولات شارك فيها منذ عام 2014.



وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الخميس، أن المدرب الإسباني "أوسكار غارسيا"، المدير الفني لفريق ريد بول سالزبورغ النمساوي، بات مرشحًا قويًا لتولي تدريب الفريق الكاتلوني في الموسم الجديد، حيث تثق إدارة البارسا في إمكانيات المدرب صاحب الـ 433 عامًا.



وأشارت التقارير إلى أن، إدارة البلوغرانا قد صرفت النظر عن تولي المدرب خوان كارلوس اونزوي مساعد إنريكي المُهمة الفنية للفريق بعد تعرض الفريق للهزيمة بثلاثة مقابل لا شيء أمام يوفنتوس الإيطالي.




وكان غارسيا قد لعب بقميص برشلونة في فترة ما بين 1991 وحتى عام 1999، بالإضافة إلي إنه تولى منصب تدريبي في الفريق الرديف منذ عام 2009 حتى عام 2012، حيث على ما يبدو غارسيا بات المُرشح الأبرز في قائمة المدربين المُرشحين لبرشلونة.




وخسر البارسا الثلاثاء الماضي، بثلاثية نظيفة من السيدة العجوز، ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لموسم 2016/2017، على ملعب يوفنتوس أرينا معقل الفريق الفائز.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق