الاثنين، 17 أبريل 2017

"بيكيه" متحدث بارع.. ومدافع هش!

ظل جيرارد بيكيه مدافع برشلونة يعترض على قرارات الحكم الذي أدار مواجهة فريقه مع ريال سوسييداد، لكنه نسي مهمته الأساسية في الملعب وهي الدفاع. 
سوسييداد لا يتملك أسماء كبيرة في الخط الأمامي، والمباراة كانت تلعب في "كامب نو" لكن مع ذلك تلقت شباك تيرشتيغن هدفين، وأضاع لاعبو سوسييداد 3 أهداف أخرى.


أغلب تلك الكرات الخطيرة كانت بسبب الغفلة الدفاعية، وسوء التمركز الذي كان واضحا في الهدف الثاني، وهو ما لم يتنبه إليه المدافع المثير للجدل وظل يعترض على قرارات الحكم بدل القيام بواجبه، وعلى إثر ذلك تلقى بطاقة صفراء
بعد انتهاء المباراة بفوز فريقه، صرح بيكيه قائلا: "لقد عدنا من بعيد أمام باريس، وكثيرا ما فزنا في (برنابيو) لذا يمكننا أن نفوز على يوفنتوس ونتأهل".


بالطبع التأهل على حساب يوفنتوس الذي حقق الفوز بثلاثية نظيفة يتطلب زيارة مرمى بوفون 4 مرات، مقابل الحفاظ على شباك برشلونة، وهو أمر يبدو محالا إن استمر بيكيه في أدائه المتراجع مع بقية لاعبي الخط الخلفي، فرغم ترجيح غياب باولو ديبالا عن مباراة يوم الأربعاء المقبل، يبقى الحضور الهجومي للسيدة العجوز قويا مقابل هشاشة للكتلان، من أسبابها تفرغ بيكيه للتعليق على التحكيم!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق