الأربعاء، 19 أبريل 2017

سبب خروج بايرن ميونخ وأين الفرق بين أنشيلوتي وجوارديولا ؟

خرج بايرن ميونخ من الباب الكبير لدوري أبطال أوروبا رغم خسارته ذهاباً وإياباً أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن ربع  النهائي.
كيف خرج البايرن ؟

لا أحد يصدق أن بايرن ميونخ لم يتأهل عن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا رغم أن ريال مدريد كان يستحق التأهل أيضاً، لكن هنالك عدة عيوب ظهرت على الفريق وحرمته من التأهل.
بايرن ميونخ ظهر عليه معاناة دفاعية واضحة خلال المباراة عندما يقوم ريال مدريد بالمرتدات وكان سيتلقى عدة أهداف لولا يقظة حارس مرماه مانويل نويل، وفي نفس الوقت إضاعة مهاجمو المنافس فرص لا تعد.
C9uPDhOWAAAiiAi
في نفس الوقت بايرن ميونخ من وضع نفسه في هذا الموقف من خلال اللعب بخطة بعيدة عن الواقعية رغم أن مدربه إيطالي، حيث كان الفريق يهاجم بشكلٍ شرس على عكس ريال مدريد الذي يغلقه دفاعه ويستغل ما يفعله منافسه ويحرز الأهداف بكل سهولة.
سؤال أخر .. ما الفرق بين أنشيلوتي وجوارديولا ؟!
بعد ذكر الأسباب التي أطاحت ببايرن ميونخ من ربع نهائي دوري الأبطال يعود الذهن إلى طريقة خروج الفريق من البطولة في المواسم الثلاثة الماضية عندما كان المدرب الإسباني بيب جوارديولا يشرف عليه.
C9ufM68XUAYks9A
بايرن ميونخ خلال الموسم الماضية كان يخرج من دوري الأبطال رفقة جوارديولا بأخطاء ساذجة عن طريق اللعب بشكلٍ هجومي أكبر من المطلوب ومن ثم يتلقى الفريق اهداف بسهولة وعن طريق المرتدات.
وهنا يظهر سؤال أخر، ما الفرق إذاً بين أنشيلوتي وجوارديولا ؟، فئة كبيرة من جماهير بايرن ميونخ كانت تطالب برحيل “الفيلسوف” الإسباني والآن سنرى إذا ستضع لكارلو الأعذار أم لا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق