الأربعاء، 12 أبريل 2017

برشلونة سيء أم اليوفنتوس جيد؟ الاثنان معاً!



ديبالا نجم المباراة بدون منازع
ديبالا نجم المباراة بدون منازع
حقق يوفنتوس فوز كبير على برشلونة بثلاثية نظيفة ويقطع نصف تذكرة الصعود للمربع الذهبي بدوري الأبطال في أنتظار 90 دقيقة صعبة في الكامب نو.
المباراة بها نقاط تحليلية كثيرة يستحق الوقوف أمامها والتي حسمت بشكل كبير النتيجة التي انتهت بها المباراة.
– دخول لويس إنريكي بخطة 3-4-3 منطقي بسبب غياب بوسكيتس ولعب ماسكيرانو في مركز الارتكاز وعدم البدء بأندري جوميز وما قدمه ماثيو من أداء منطقي لماذا يتفاجئ الجميع؟ لم أنتظر من هذه الأسماء شيء لأن هذا المتاح وأقصى ما قد يقدم فعندما تترك لاعب مثل كوادرادو يتقدم بدون الضغط عليه وفقط مراقبته فأنت “ماثيو” فعلاً!.
– داني ألفيش اليوم بخبرته قتل نيمار تماماً فنياً وبدنياً ونجح بنسبة تتعدى الـ90% بإخراجه من المباراة و هو أصلاً خارجها معنوياً بعد قرار الإيقاف في الليجا.
يوفنتوس
يوفنتوس
– أكثر شيء يجب أن يقنع أي شخص أن ماسيمليانو أليجري متميز هو ما فعله مع ماريو ماندزوكيش، صراحة لقد حول المهاجم الكرواتي من المركز رقم 9 إلى مركز الجناح وطوره أكثر واليوم تفوق على لاعب أصغر منه وأسرع منه وكان مصدر إزعاج في الجبهة اليسرى ثم يتحول لخط الوسط في حالة الدفاع.
– سبب في خسارة برشلونة اليوم في رأيي هو المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، أهدر كل الفرص التي أتيحت له و أصبح يتحجج ويعترض في التحكيم بشكل مبالغ به، كما ذكرت من قبل سواريز يتحول لنسخة السيئة من جديد!.
ديبالا
ديبالا
– رجل المباراة بدون شك هو باولو ديبالا الأرجنتيني الرشيق بتحركاته استطاع أن يسجل هدفين وأن يهرب من أي مراقبة من ماسكيرانو بل وساهم في الضغط على ميسي وساند بيانيتش وخضيرة كثيرا في الحالة الدفاعية.
– نقطة أخيرة أؤمن بها بأن يوفنتوس لم يقدم مباراة مثالية 100% من كل الجوانب وأن باريس سان جيرمان هو فعلاً من قدم هذه المباراة ضد البرسا فهو لم يمنح الفريق الكتالوني للتسديد على المرمى سوى مرة واحدة ولم يهدر الكثير من الفرص وكان أكثر حسماً.
برشلونة كان أكثر خطورة عن ما حدث معه في باريس بكثير برشلونة ضد إيمري لم يقدر على فعل أي شيء تماماً لكن ضد اليوفي كان قريب أو ربما استحق هدف لولا رعونة سواريز وراكيتيتيش و نيمار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق