الاثنين، 17 أبريل 2017

5 دروس مستفادة بعد فوز اليونايتد على تشيلسي

انتصر مانشستر يونايتد على تشيلسي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بثنائية نظيفة، ليكسر سلسلة تفوق البلوز على الشياطين الحمر اخيراً.
ولفوز اليوم اعتبارات معنوية كبيرة عند لاعبي اليونايتد الذين غاب عنهم الحظ في فترات كبيرة هذا الموسم، ولكن التوفيقكان حليفهم اليوم بشكل كبير.
وإليكم أبرز ما تعلمناه من مباراة اليوم:
راشفورد يوجه رسالة لجوزيه مورينيو
rashforrrrrrrrrrrrrrrrrrrrd
منذ عودته للتسجيل أمام سندرلاند بعد مشاركة قصيرة أمام القطط السوداء، تألق راشفورد في المناسبتين الذين اشترك فيهما في تشكيلة الفريق الأساسية صانعاً هدف ومسجلاً الآخر.
وفي مباراة اليوم أمام تشيلسي كان مصدر ازعاج دائم لدفاع البلوز وتسجيله لهدف يدعم ثقة اللاعب الشاب، وقد يعطي هذا الأداء من راشفورد لمورينيو انطباعاً إيجابياً عندما يتعلق الأمر بهجوم اليونايتد، وقد يدفعه للتفكير ملياً قبل التعاقد مع مهاجم في سوق الانتقالات الصيفية.
المنافسة عادت للدوري الإنجليزي
conte-mour
ثبت مانشستر يونايتد الفارق بين تشيلسي وتوتنهام لـ4 نقاط لتعود المنافسة على لقب البريميرليج مجدداً، وفي الدوري الإنجليزي مع تبقي 6 مباريات للطرفين أي شيء قد يحدث خاصة وأن تشيلسي لديه مواجهات ليست بالسهلة خارج الديار مثل إيفرتون ووست بروميتش ألبيون.
مورينيو يعطي منافسي تشيلسي طريقة ايقاف خطورته
mourinhoooooooooooooozozozozoooooooooooozozozo
صرح السبيشال وان بعد اللقاء أن اعتماد تشيلسي على الهجمات المرتدة كان فاشلاً، وذلك اليوم بعد إيقاف خطورة البلوز الحقيقية.
وراقب أندير هيريرا نظيره إيدين هازارد مراقبة لصيقة في تكرار لسيناريو المباراة الماضية بينهما في الكأس قبل أن يطرد الباسكي، وهو ما يشير إلى أن إيقاف الجناح البلجيكي ينهي خطورة تشيلسي.
أهمية انتصار اليونايتد على البلوز
herrera-mouz
قد يكون انتصار مانشستر يونايتد على حساب تشيلسي أمراً عادياً بالنظر لوضع الفريقين في سلم الترتيب، ولكن بعض اللاعبين من الشياطين الحمر افتقدوا للثقة هذا الموسم، وهو أهم مكتسبات فوز اليوم.
سيحتاج جوزيه مورينيو من لاعبيه الكثير من التضحيات بل سيضطر اللاعبون لبذل الكثير من الجهد لانهاء الموسم بشكل جيد، وأول طريق لحدوث ذلك هو الثقة.
الأمور قد تزداد سوءاً لتشيلسي
contez
المباراة المقبلة للبلوز أمام توتنهام في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وبالنظر لمستوى الفريقين مؤخراً فإن الكفة ترجح تفوق السبيرز، وهو الأمر الذي قد يؤثر سلباً على معنويات البلوز قبل نهاية الدوري.
لا يوجد شك في أن تشيلسي هو أكثر الفرق تقديماً لمستوى ثابت ومتميز على مدار الموسم، ولكن الانهيار في نهاية العام قد ينسي الجمهور ما قدمه كونتي ورجاله من عمل رائع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق