الجمعة، 14 أبريل 2017

اهم 8 معلومات عن ديربي ميلانو بين الانتر و ميلان

 يترقب عشاق ديربي ميلان الايطالي المواجهة المرتقبة بين عملاقي الكالتشو ، حيث مواجهة اي سي ميلان وإنتر ميلان في الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الايطالي والتي تقام علي ملعب جوزيبي مياتزا ، والتي تقام  السبت المقبل .
ويواجه ميلان فريق النيرازوري في ثوبه الجديد ، بعد اعلان انتقال ملكيته رسميا إلى الشركة روسونيري سبورت لوكمسبورج الصينية.، بعد انهاء عصر عهد رئاسة سيلفيو بيرلسكوني .
ويسعى إنتر ميلان إلى انهاء نتائجه السلبية بعد خسارته في آخر مباراتين وانتزاع المركز المركز السادس ، في حين أن ميلان يخطط للحصول على النقاط الثلاث لمواصلة الصعود في الترتيب العام والمنافسة على مركز مؤهل للبطولات الأوروبية.
ابرز ارقام ديربي ميلانو 
تعادل إنتر ميلان في 53 مناسبة أمام ميلان في الدوري الإيطالي ، أكثر من ضد أي فريق آخر ، كما أن النيرازوري خسر 61 مباراة أمام الروسونيري ، أكثر من ضد أي فريق آخر
1- وحسم التعادل نتيجة اخر اربع مواجهة بين الثنائي ، فيما فاز كل فريق بمباراتين خلال اخر ثماني  المواجهات الأخيرة في ديربي ميلانو 
2- ديربي مدينة ميلانو سيقام للمرة الأولى في فترة ما بعد الظهر في الساعة الواحدة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ، وهي المرة الأولى التي يقام بها الديربي في هذا الوقت.
3- إنتر ميلان تلقى 11 هدفاً فى المباريات الستة الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي ، وذلك بعد أن تلقى ما مجموعه ثلاثة أهداف فقط في المباريات العشر السابقة قبل ذلك.
4- ميلان تمكن من الوصول إلى المرمى في آخر تسعة مباريات من بطولة الدوري الإيطالي ، المرة الأخيرة التي سجل بها في عشر مباريات على التوالي كانت في أكتوبر 2013.
5- إنتر ميلان وغريمه التقليدي ميلان من أكثر الأندية التي تلقت أعلى عدد من الأهداف بواسطة الكرات الرأسية في الدوري الإيطالي هذا الموسم ، برصيد ثلاث أهداف لكل منهما.
 6-ميلان لديه أصغر متوسط من الأعمار في تشكيلته هذا الموسم في الدوري الإيطالي ، ويبلغ 25 عاماً و 294 يوماً ، في حين إنتر ميلان لديه متوسط أعمار يبلغ 27 عاماً و 309 يوماً.
 7- وفشل ماورو إيكاردي في التسجيل في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإيطالي ، وهي أطول جفاف منذ 15 أكتوبر ، لكنه سجل 15 هدفاً من أهدافه العشرين على ميدانه.
 8- إنتر ميلان فاز مرتين فقط من آخر ست مباريات في بطولة الدوري الإيطالي ، حيث خسر في ثلاث مناسبات بما في ذلك آخر خسارتين على التوالي وتعادل في مباراة واحدة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق