الأحد، 9 أبريل 2017

3 سيناريوهات تفسر غياب دي خيا عن مانشستر يونايتد أمام سندرلاند

حقق مانشستر يونايتد انتصاراً هاماً اليوم على حساب سندرلاند في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، واستطاع الشياطين الحمر الحفاظ على نظافة شباكهم بالرغم من غياب حارس العرين الأساسي دافيد دي خيا عن الفريق.
وقد فسر جوزيه مورينيو غياب الحارس الإسباني عن الفريق قبل بداية المباراة قائلاً: “دافيد لديه مشكلة صغيرة، بنسبة كبيرة سيكون متاحاً في المباراة المقبلة”.
ولكن هل هذا هو سبب غياب أفضل لاعب في مانشستر يونايتد في آخر موسمين عن مباراة اليوم؟
نطرح لكم في هذا الموضوع عدة سيناريوهات قد يكون أحدها هو السر الحقيقي لغياب الحارس الإسباني عن فوز الشياطين الحمر النظيف على حساب سندرلاند.
أولاً: قلة التركيز بسبب اهتمام ريال مدريد
De-Gea-Madrid
دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد
تراجع مستوى دي خيا مؤخراً بالرغم من قيامه بتصديات رائعة، ولكن في نفس الوقت تكبد بعض الأهداف الساذجة مثل الهدف في مباراة إيفرتون الأخيرة.
وبدا اللاعب وكأنه في عالم آخر في مباراة وست بروميتش ألبيون عندما صوب فليتشر كرة قوية أخطأها الحارس لترتطم بالعارضة، بكل تأكيد هذه أشياء لا تمر مرور الكرام عند جوزيه مورينيو والتي سيفسرها بقلة التركيز بسبب انشغاله بعرض ريال مدريد المحتمل في الصيف المقبل ورغبته في العودة لمدريد والتي أعلن عنها من قبل.
ثانياً: أن تكون اصابته حقيقية
De Gea
من يدري ربما يكون الحارس الإسباني مصاباً كما يقول جوزيه مورينيو، ولكن الاصابة المفاجئة التي لم يتم الاعلان عنها من قبل أمر غريب.
خاصة وأن صحافة إنجلترا لم تكن تعلم بأمر هذه الاصابة قبل أن يعلن مورينيو عنها قبل المباراة، وهو ما يعتقده معظم محللو سكاي سبورتس وبي تي سبورتس كذلك.
ثالثا: خلاف شخصي مع مورينيو بسبب روميرو 
de-geazaz
أعلن جوزيه مورينيو دون قصد بعد المباراة بأن روميرو سيكون حارس الفريق في مباريات اليوروبا ليج المقبلة، وبكل تأيكد في هذه المرجلة صارت اليوروبا ليج الأولولية لمانشستر يونايتد.
ولو أراد دي خيا مساعدة الفريق في تحقيق شيء ما فسيكون من الأفضل له أن يشارك في اليوروبا ليج، وربما يكون قد خاض في هذا النقاش مع مورينيو وتسبب ذلك في استبعاده عن تشكيلة مانشستر يونايتد أمام سندرلند.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق